In the news

إي سوليوشنز تعزز حضورها بحلول الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء

March 25, 2019
×

Importance of physical security in sports

March 25, 2019

The GCC region is burgeoning with upcoming large-scale events. While Dubai is set up to lead the world video gaming industry and announces its first dedicated eSports Dubai X-Stadium. Abu Dhabi is hosting the Special Olympics 2019, and the whole country is getting ready to host Expo 2020. Other GCC countries push themselves to prove being a suitable stage for international sport events. Thus, Oman Open Golf Tournament established in 2018, is an emphasis of the Sultanate’s capabilities. Bahrain along with Abu Dhabi boast with hosting F1 Grands Prix, and Kuwait has recently opened a new FIA grade 1 circuit.

Read the full interview | Safety and Security ME

×

التجوال متصلاً أينما كنت من خلال استخدام أجهزة الاتصال اللاسلكية

March 19, 2019

توفر أجهزة الاتصال اللاسلكي التجوال مع البقاء على اتصال دائم بالإنترنت. فهي تلك الأجهزة التي يمكن أن تجعلك تتحرك وتتحرر من كل تلك الكابلات السلكية. يعتبر انتقال الجهاز من نقطة وصول إلى أخرى أمراً بالغ الأهمية. فلا يوجد شيء أكثر إحباطًا من الجلوس تحت رحمة نقطة الوصول – بحيث يمكنك رؤيتها، ولكنك لا تحصل على إشارة قوية. فما الحل؟

لقراءة المقال كاملاً يرجى الضغط هنا

×

Women of the Channel

March 18, 2019

Friday, March 8th, 2019 was International Women’s Day, a time when the world recognizes the contributions and accomplishments of women across the globe and acknowledges the continuing strides being made toward a more gender-balanced world.

Read the full interview | Al Press 

×

ما أهمية تخطيط توارث الأجيال في الشركات العائلية؟

March 11, 2019

من خلال حوارنا مع دانيال فليمينغ، استشاري إدارة الثروات في بنك جي بي مورغان الخاص لمنطقة الشرق الأوسط، نسلط الضوء على أهمية التخطيط لتوارث الأجيال في الشركات العائلية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي بشكل عام

هل تخطط الشركات العائلية في المنطقة عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لتوارث الأجيال بالطريقة المناسبة؟ وكيف يمكن منع حدوث الأخطاء إن وجدت؟
لدى العديد من أصحاب الشركات العائلية الكثير من الأبناء. ولذلك فإن اختيار خلفهم يعتبر بمثابة تحدٍّ حساس وواضح. لقد أصبح الجيل الثالث من الأبناء يشاركون أكثر فأكثر في الأعمال التجارية، ويؤدي كلاً منهم أدواراً مختلفة. مما يمكن أن يؤدي إلى عدم وضوح في تخطيط عملية توارث الأجيال. أضف إلى ذلك أن الفتيات أصبحن الآن يحصلن على مستويات أعلى من التعليم، وكنتيجة لذلك، أصبحن يلعبن أدواراً متزايدة في توارث الإدارة. يواجه قادة الأعمال أيضاً تحديات عند اختيار الوقت المناسب لإشراك الجيل الثالث من أفراد العائلة في عمل الشركة. يدخل البعض مباشرة بعد التخرج من الجامعة مباشرة، في حين يحصل البعض الآخر على خبرة من شركات أخرى. ولكم عندما يدخلون نشاط العمل في النهاية، يجب على القادة تحديد من سيحل محلهم أو ما إذا كان هناك دور جديد. ولذلك يجب على قادة الأعمال الإدارة بدقة ذلك الجانب الجانبي لغير أفراد الأسرة الذين ربما شاركوا في نشاط الشركة لعدة عقود. كما أننا نشهد أيضا داخل الأسر الكبيرة جداً، ديناميكيات مشاركة الجيل الثاني إلى الرابع في الشركات العائلية. كما أن التحدي الآخر يتمثل فيا إدارة الطموحات الحماسية السريعة للشباب مع طموحات الجيل القديم الذين لا يستطيعون التخلي عنها

لقراءة المقال كاملاً يرجى الضغط هنا

×

Older posts →

Archive

2019

2018

2017

2016

2015

2014

2013

2012

2011

2010

2009

2008

2006

2005

2004

Show more